معلومات مفيدة

فوائد وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم

فوائد وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم
يمنح زيت الزيتون الشعر العديد من الفوائد التي تجعلك تحصلين على الشعر اللامع، القوي والصحي، كما أنه الحل للكثير من مشاكل الشعر التي قد تواجهك، ففيما يلي نتناول فوائد وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم بالتفصيل:
1ـ ترطيب فروة الرأس
من ضمن الفوائد الهامة التي يعطيها زيت الزيتون للشعر هي أنه يضفي على فروة الرأس الترطيب اللازم الذي يقي من مشاكل القشرة المؤرقة، كما أنه يساعد في التخلص من مشكلة جفاف الشعر.
يمكنك استخدام تلك الوصفة من خلال وضع قطرات من زيت الزيتون في وعاء مع عصير الليمون، ومن ثم يتم تدليك الشعر بالخليط في حركات دائرية، لكي يتم التخلص من مشكلة جفاف جلد الرأس.
بعدها اتركي الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن ثم قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر والشامبو المناسب لنوع الشعر، ويجب التنويه أن تلك الوصفة لا يتم استخدامها سوى مرة في الأسبوع.

2ـ التخلص من التقصف
من ضمن فوائد وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم هي أنه يعطي الشعر الحيوية ويقلل من مشكلة التقصف في النهايات، حيث إنه يجعل الشعر صحي أكثر.

يمكنك القيام بتلك الوصفة من خلال وضع بعض القطرات من زيت الزيتون في الأصابع وتدليك الرأس بها، تساهم كذلك تلك الطريقة في علاج مشكلة التجعيد في الشعر.

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم 4 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى