معلومات مفيدة

فوائد وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم

يمكنك لكي تقومي بعلاج مشكلة الشيب أن يتم وضع زيت الزيتون على الشعر قبل النوم بقطرات خفيفة مناسبة لكثافته، ومن ثم تدليك الرأس به وتركه عليها لمدة لا تقل عن الساعة، ويمكن أن يتم تكرار تلك الوصفة على الشعر ثلاث مرات في اليوم لكي يتم الحصول على النتائج المطلوبة.
9ـ يقلل تجاعيد الشعر
من ضمن فوائد استخدام زيت الزيتون على الشعر قبل النوم هو أن يتم التقليل من مشكلة تجعيد الشعر، حيث إنه من الزيوت الطبيعية التي تقلل من تجعيد الشعر فتعطيه النعومة واللمعان الذي يساهم في علاج التلف المتواجد به.

لكي يتم الحصول على النتيجة المطلوبة من زيت الزيتون للشعر عليكِ أن تقومي بغسل الشعر بشكل جيد قبل وضع الزيت عليه، ومن ثم تدليك الفروة بقطرات منه وتركه عليها لمدة لا تقل عن ثلاثة ساعات للحصول على الترطيب اللازم والفرد.

10ـ إطالة الشعر
يعد زيت الزيتون من ضمن الزيوت الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في أن يتم علاج مشكلة ضعف الشعر أو قصره، حيث يعمل على زيادة نمو الشعر وطوله في فترة وجيزة من استخدامه.

يمكنك استخدام وصفة زيت الزيتون لتطويل الشعر من خلال مزج كوب منه مع كوب من العسل، ومن ثم تدليك الشعر بالخليط وتركه عليه لمدة لا تقل عن ساعة، بعدها يمكنك أن تقومي بغسل الشعر.

يمكنك أن تكرري استخدام تلك الوصفة مرة في الأسبوع الواحد للحصول على النتيجة المطلوبة، وملاحظة طول الشعر بعد فترة قصيرة

أضرار الإفراط في استخدام زيت الزيتون للشعر

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم 6 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى